خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح 00962779839388

الاثنين، 14 مارس 2016

سيتافيل cetaphil..



سيتافيل cetaphil..
تحتاج البشرة إلى العناية الفائقة من أجل الحفاظ على نضارتها و جمالها ، لكن تنفق الكثيرات أموال طائل من أجل إخفاء عيوب
البشرة دون محاولة لعلاجاها و لكن نظافة الوجة اليومية هي من الخطوات الأولية و الأساسية لبقاء الوجه نضر و الحفاظ على حيوية البشرة و تجديدها مع ذلك تختار الكثيرات الغسول غير المناسب لبشرتهن ، فالبشرة الدهنبية تختلف عن الجافة عن العادية عن الحساسة لهذا سوف نتعرف على سائل غسول الوجه سيتافيل cetaphil..

 غسول سيتافيلcetaphil Lotion : هو عبارة عن مطهر بسيط عضوي لا يحتوي على مواد كيميائية و العطور التي تهيج البشرة هو من أفضل المنتجات الطبية المستخدمة حاليًا للبشرة  يوجد منه جميع أنواع ملطفات و مهدئات البشرة مناسب لجميع أنواع البشرة سواء الدهنية التي يعمل على تطهيرها من البكتيريا أو الحساسة ليمنع التهيج ، مناسب أيضًا لكل الفئات العمرية و للمرهقات لا يضر بشرتهن كما أنه خفيف الوزن يمكن إصطحابه معك في اي مكان ، يعطي نضارة و نظافة عالية للبشرة و يترك البشرة ناعمة و سلسة في الحال يحتوي على مواد كوميدوغينيك الخفيفة لإعطاءه التطهير الخاص به هو الموصى به من جميع أطباء الجلدية بالعالم لانه يساعد على استعادة الحاجز الطبيعي لوقاية الجلد و يبقي البشرة غير دهنية ناعمة و سلسه  في الحال يستخدم يوميًا أو حسب الحاجة

الاستخدام : غسول للبشرة و الجسم .

الخواص : مرطب و مطهر .

البشرة : جميع أنواع البشرة حتى الحساسة .

المواد : نونكوميدوغينيك .

الرائحة : عديم الرائحة .

الميزات : يرطب و يطهر البشرة و الجسم و يستخدم للجلد القلق مثل التجاعيد و حب الشباب و الخطوط الرفيعة .

يستخدم لجميع الفئات العمرية من البالغين لا يستخدم للأطفال ..

نصائح من أجل العناية بالبشرة بشكل مثالي :

 أولًا : اغسلي وجهك بالمنظف و اتركيه على البشرة لبضع دقائق لا تغسليه بشكل مباشر حتى يقوم بإزالة الأوساخ و الزيوت الموجودة بالبشرة و يطهر بعمق و لكن أيضًا لا تتركيه لفترة طويلة حتى لا يسحب كافة زيوت البشرة و يتركها جافة حوالي دقيقتين أو دقيقة على الأكثر .

ثانيًا : قبل الشروع بتنظيف بشرتك أغسلي يديك لأن اليدان غالبًا ما تحمل البكتيريا و الاوساخ ضعي الغسول عليها أولًا لقتل الجراثيم و البكتيريا و الميكروبات ثم اشرعي بغسل الوجه حتى لا تتضرر بشرتك .



ثالثًا : انتبهي لإختيار الغسول المناسب لنوع بشرتك مثل غسول سيتافيل الذي يستخدم لجميع انواع البشرة و يطهرها .

رابعًا : انتبهي لمشكلات بشرتك و اعملي على تصليحها مثل حبوب الشباب ، البثور ، الهالات السوداء ، التجاعيد ، إلى أخره يجب أن تبدئي بالعلاج و على أساس العلاج تتحسن بشرتك و تحددي الغسول المناسب لك .

خامسًا : لا تنسي بعد استخدام الغسول بإستخدام التونر القابض لغلق المسامات لأن مسامات البشرة تكون مفتوحه فور الغسيل و معرضة لدخول الأوساخ التي تغلق المسامات لذلك احرصي على وضع التونر أو ماء الورد أو ماء بارد لغلق المسامات .

سادسًا : احرصي على تدليك الوجه و انت تتضعين الغسول كأنك تصنعي مساج خاص ببشرتك ابدئي بوضعه بحركات دائرية لتنشيط الدم .

سابعًا : اغسلي فرش المكياج و أدوات المكياج الخاصة بك بالغسول للقضاء على البكتيريا العالقة بها من وقت إلى أخر بالماء الدافئ و غسول الوجه الخاص بك .

ثامنًا : لا تكثري من الماء الساخن و انت تغسلين بشرتك لأنه يضر بالدهون الطبيعية الموجودة بالبشرة الماء الفاتر هو الأفضل .

تاسعًا : لا تفرطي في تقشير بشرتك لإزالة الجلد الميت يكفي مرة اسبوعيًا .

عاشرًا :  انتبهي لشطف البشرة جيدًا و انت تغسليها بالغسول اليومي 

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الصيدلة وعلومها
تعريب وتطوير ( ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates